الموضة وأسلوب الحياة

مايكل كوهين وروزي أودونيل: قصة حب


جاء النص على هاتف مايكل دي كوهين iPhone صباح يوم الاثنين، قبل وقت قصير من اعتلائه المنصة في قاعة محكمة مانهاتن بصفته الشاهد الرئيسي في القضية الجنائية المرفوعة ضد رئيسه السابق دونالد جيه ترامب: “تنفس – استرخ – قل الحقيقة”. – لقد حصلت على هذا – أنا أحبك.”

وبعد ساعة، جاءت رسالة نصية أخرى من نفس الشخص: “أنت بخير”.

“شكرًا لك وأحبك حقًا”، كتب السيد كوهين ردًا على المرسل، الذي لم تكن زوجته أو أحد أبنائه أو أحد أفراد أسرته، بل الممثلة الكوميدية روزي أودونيل.

إن السياسة، كما يقول المثل المبتذل، تخلق رفاقا غريبين. لكن القليل من العلاقات تبدو غير محتملة مثل الرابطة القوية التي تطورت بين السيد كوهين والسيدة أودونيل، وهما مواطنان من لونغ آيلاند من نفس الجيل تم سحبهما إلى ميدان قوة السيد ترامب بطرق مختلفة إلى حد كبير منذ سنوات، والذين متصلة أثناء قيامهم بمسح الأضرار بعد ذلك.

ولم يغب عن السيدة أودونيل، 62 عامًا، أن السيد كوهين، 57 عامًا، ساعد ذات مرة في تنفيذ حملة الإهانات التي شنها السيد ترامب ضدها، وعذبها بسبب مظهرها ووزنها ووصفها بـ “المغفلة”.

قصة صداقتهما هي إحدى تطلعات المشاهير في نيويورك ولونغ آيلاند والشخصيات الصاخبة والغرور الكبير. إنه يتضمن زيارة للسجن، و باربرا والترز، وإهانات تويتر، والغفران، ونوع من الضجر العالمي المشترك.

وقالت السيدة أودونيل في محادثة هاتفية طويلة يوم الاثنين: “إننا نتحدث ونتواصل بشكل منتظم”. “أعلم أن هذا كان وقتًا مضطربًا، لذا قمت بالتحقق منه. إنه لأمر كبير أن تكون في وضع يسمح لك بتغيير البلد بأكمله بطريقة ما.”

لفهم هذه القصة، عليك أولاً أن تفهم نفور السيدة أودونيل من السيد ترامب، والذي يعود تاريخه إلى ثلاثة عقود. في عام 1991، حصلت على فرصة كبيرة في فيلم A League of their Own، وهو الفيلم الذي يدور حول فريق البيسبول النسائي خلال الحرب العالمية الثانية.

وكانت مادونا إحدى الممثلات المشاركات معها، والتي قرأت أثناء التصوير أنها كانت على موعد مع السيد ترامب. وعندما ألقت السيدة أودونيل نكتة حول هذا الأمر لمادونا، ردت المغنية بأنه لم يحدث شيء من هذا القبيل، وأن السيد ترامب قد اختلق القصة ببساطة من أجل الدعاية.

في عام 1993، ألقيت السيدة أودونيل في إحياء مسرحية “Grease” في برودواي. عندما تمت دعوة أحد أعضاء فريق العمل لحضور حفل زفاف السيد ترامب على مارلا مابلز في فندق بلازا، حضرت السيدة أودونيل كعضو إضافي. لم تكن معجبة بالعريس.

وقالت السيدة أودونيل يوم الاثنين: “لقد سار في الممر وصافح المشاهير”.

تصاعدت الأمور في عام 2006، عندما انضمت السيدة أودونيل إلى برنامج “The View” الذي تبثه قناة ABC، وهو مهرجان الدردشة الذي شاركت في إنشائه المذيعة باربرا والترز.

قبل وقت قصير من عيد الميلاد في ذلك العام، اندلعت أخبار تفيد بأن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، تارا كونر، التي توجت مؤخرًا، تم القبض عليها وهي تتعاطى الكوكايين في ملهى ليلي في نيويورك.

أعلن السيد ترامب، صاحب مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، أنه سيتم العفو عن السيدة كونر إذا ذهبت إلى مركز إعادة التأهيل. وكانت التغطية الإعلامية التي تلقاها لهذا الأمر إيجابية إلى حد كبير.

في فيلم “The View”، انحرفت السيدة أودونيل، التي شعرت أن ترامب يستغل مشكلة المخدرات التي تعاني منها امرأة شابة، عن الحكمة التقليدية. لقد قلبت شعرها على وجهها وقامت بانتحال شخصية السيد ترامب، وشككت في دوره كحكم أخلاقي ورجل أعمال ناجح.

وصرخت قائلة: “لقد ورث الكثير من المال، وقد أفلس مرات عديدة”، مضيفة أن “الأشخاص الذين تحته، والذين كان يدين لهم بالمال، عجزوا عن الحصول على أموالهم”. (لم يعلن ترامب شخصيا إفلاسه قط، على الرغم من أن شركاته أعلنت ذلك).

وهدد السيد ترامب بمقاضاة “ذا فيو” والسيدة والترز شخصيا. اتصلت به السيدة والترز عبر الهاتف لتسوية الأمور. وبعد فترة وجيزة، ظهر السيد ترامب في جميع قنوات الأخبار واصفًا السيدة أودونيل بـ “المجنونة” و”البدينة”، وقال إن السيدة والترز أخبرته شخصيًا بأنها تأسف لتعيين السيدة أودونيل.

في العام التالي، وعلى الرغم من ارتفاع معدلات المشاهدة، غادرت السيدة أودونيل العرض. لكن عداءها مع السيد ترامب لم ينته أبدًا. لقد أصبحت عنصرًا أساسيًا ومثيرًا للجدل في الصحف الشعبية في السوبر ماركت، والتي كانت تشك دائمًا، دون أن تتمكن من إثبات، أنها من عمل السيد ترامب والرجل الذي كان دائمًا إلى جانبه، السيد كوهين.

لقد كانت السيدة أودونيل منذ فترة طويلة تعاني مما يسميه أصدقاؤها أحيانًا مجمع المنقذ. في برنامجها الحواري الخاص، قامت أحيانًا بتعيين أكثر الشخصيات المتواضعة للعمل في غرفة الكتاب. وعلى الرغم مما قالته السيدة والترز عنها، فقد رافقتها السيدة أودونيل إلى المسرح عندما كانت في نهاية حياتها في حالة صحية متدهورة.

بصفتها ممثلة كوميدية، فإن السيدة أودونيل صاحبة قلب كبير ومشاكسة، ولديها رغبة في رفع الناس وتوجيه الضربة. لذلك كانت مناسبة تمامًا، بطريقة ما، لتكوين صداقة مع رجل تحول من كونه خادمًا مخلصًا لمعذبها إلى أخطر منشق عنه.

وفي 18 ديسمبر 2019، شاهدت مجلس النواب وهو يعزل السيد ترامب للمرة الأولى. وجدت نفسها تفكر في مساعده المخلص، السيد كوهين، الذي تم إرساله إلى السجن في ذلك الشهر، بعد اعترافه بالذنب في تهم التهرب الضريبي وانتهاكات تمويل الحملات الانتخابية. (تقع اتهامات تمويل الحملة الانتخابية في قلب القضية الجنائية التي تتم محاكمتها الآن ضد السيد ترامب، الذي يقول ممثلو الادعاء إنه استخدم السيد كوهين للمساعدة في التغطية على قصة حول تورطه مع ستورمي دانيلز، ممثلة الأفلام الإباحية. ودفع بأنه غير مذنب وندد بالسيد كوهين ووصفه بأنه “فأر” وكاذب).

شعرت السيدة أودونيل أن السيد كوهين كان يدفع ثمن خطايا السيد ترامب. وكان السيد كوهين، بلهجته الثقيلة في مقاطعة ناسو، يذكرها بالأولاد الذين عرفتهم وهم يكبرون في كوماك، في لونغ آيلاند. قالت: “لقد كان كل شاب ذهبت معه إلى المدرسة الثانوية”. (نشأ السيد كوهين في لورانس، على بعد حوالي 30 دقيقة من كوماك).

تم إرسال السيد كوهين إلى أوتيسفيل، على بعد 86 ميلاً شمال مدينة نيويورك، كجزء من حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات. وجدته السيدة أودونيل. وقالت: “لقد حصلت على رقم نزيله وأرسلت له رسالة”. وكان طوله ست صفحات.

وقالت السيدة أودونيل في الرسالة إنها تعتقد أن السيد كوهين ساعد السيد ترامب في شن حملته لتشويه سمعتها. ومع ذلك، قالت إنها ممتنة له، واعتبرت قراره بالانقلاب على رئيسه بمثابة عمل بطولي. لقد آمنت بالخلاص وأرادت أن يعرف السيد كوهين أنها سامحته على كل ما حدث بينها وبين السيد ترامب.

وقالت يوم الاثنين: “عندما يكون شخص ما في علاقة غير صحية ويتحرر، فهذا وقت يشعر فيه بالوحدة الشديدة”، مضيفة أنها لا تتوقع بالضرورة أن تسمع ردًا من السيد كوهين. أدركت أيضًا أنه ربما لا يطلب منها المغفرة.

ولكن سرعان ما رد النزيل رقم 054-86067.

وقالت السيدة أودونيل: “لقد طلب مني أن أقوم بزيارته”. وكان آخر شخص زارته في السجن عام 2004 هو صديقتها مارثا ستيوارت، التي كانت تقضي خمسة أشهر في سجن فيدرالي بتهم تتعلق بالتداول من الداخل.

لزيارة السيدة ستيوارت، كان على السيدة أودونيل أن تسافر بالطائرة إلى ألدرسون، فيرجينيا الغربية. ولمقابلة السيد كوهين، استقلت السيدة أودونيل ببساطة سيارة وطلبت من سائقها أن يأخذها إلى أوتيسفيل.

اعتقدت أنها ستكون مع السيد كوهين لمدة ساعة. وبدلاً من ذلك، أمضوا أكثر من ست ساعات في الحديث. وقالت السيدة أودونيل إنه اعتذر لها عن الدور الذي لعبه في هجمات السيد ترامب.

لقد ناقشا حالة الجمهورية، وناقشا مسألة السيد ترامب، وناقشا كونهما أبوين والنشأة في لونغ آيلاند. وقالت إنهم في وقت ما أمسكوا أيديهم. خلال فترة ما بعد الظهر، أظهر السيد كوهين بعض سماته القديمة – العظمة وتعزيز احترامه لذاته من خلال اقترابه من المشاهير.

قالت السيدة أودونيل: “كان مايكل يقدمني بفخر إلى الناس والأصدقاء الذين التقى بهم هناك”. وأضافت أنه مع ذلك فقد أظهر أيضًا علامات على أنه “هادئ” وفضولي ويتأمل في نفسه.

إن شخصية السيد كوهين هي محور محاكمة السيد ترامب. وحتى عندما يقدم المدعون السيد كوهين باعتباره الشاهد الرئيسي ضد رئيسه السابق، فإنهم يصفونه بأنه كاذب وأحمق، ويشيرون إلى أنه لا يمكن الوثوق به إلا بشكل ضئيل.

ومع ذلك، تعتقد السيدة أودونيل أن السيد كوهين كان يحاول فهم كيف أدت حاجته إلى الاهتمام والقرب من أحد المشاهير إلى “الوقوع في دوامة” علاقة سامة، على حد تعبيرها. في المقابلة يوم الاثنين.

بعد 13 شهرًا في أوتيسفيل، أُطلق سراح السيد كوهين في مايو/أيار 2020 وسُمح له بقضاء بقية عقوبته في شقته في بارك أفينيو.

في شهر سبتمبر/أيلول من ذلك العام، نشرت شركة سايمون آند شوستر كتابًا بعنوان “Disloyal: A Memoir”، وهو عبارة عن رواية السيد كوهين عن حياته مع السيد ترامب.

وفيه، وصف السيد كوهين تورطه في تشويه سمعة السيدة أودونيل، وكيف جفل عندما ظهرت تعليقات السيد ترامب عنها خلال مناظرة رئاسية أدارتها ميجين كيلي في عام 2015. ترامب عن خطبه اللفظية ضد النساء، اللاتي وصفهن بـ “الخنازير السمينة”، و”الكلاب”، و”القطط” و”الحيوانات المثيرة للاشمئزاز”.

أجاب السيد ترامب: “فقط روزي أودونيل”.

وكتب السيد كوهين في مذكراته: «لقد كان نزاع أودونيل بالفعل واحدًا من أدنى مستوياته على تويتر». “كانت معرفتي مباشرة، لأنه كان لدي إمكانية الوصول إلى حساب ترامب على تويتر والإذن بالنشر نيابة عنه، وهو واحد من شخصين فقط يتمتعان بهذا الامتياز. لقد كنت جزءًا من فريق الثقة العقلي الذي كان يوجه التهكم إلى أودونيل من الأحداث، ولذلك كنت مدركًا تمامًا للدافع الطفولي وراء الإهانات.

مع طرح الكتاب، جاء بث صوتي استضافه السيد كوهين، “Mea Culpa”، وكان ضيفه الأول السيدة أودونيل. وقال لتقديمها: “لا أستطيع أن أقول ما يكفي عنها كشخص، بخلاف أن المرأة رجل حقًا”.

قال السيد كوهين إن الرسالة التي أرسلتها إليه بشأن عمله لصالح السيد ترامب كانت بمثابة “ركلة في الأمعاء” ساعدته على إدراك “كم ساعدته على إيذاء الناس، بما في ذلك أنت”.

وأضاف: “كانت هذه امرأة ساعدت في مهاجمتها وتشويه سمعتها نيابة عن دونالد جيه ترامب، وقد تواصلت معي من منطلق اللطف والتعاطف”. “لقد رأيت طريقة أفضل للمضي قدمًا.”

ومنذ ذلك الحين، ظلوا على اتصال. في ديسمبر/كانون الأول، تناولا العشاء في مطعم في نيويورك، وهو مطعم لا يعرف اسمها.

قالت عبر الهاتف بعد ظهر يوم الاثنين من منزلها في لوس أنجلوس، بينما كانت تحزم أمتعتها في رحلة إلى نيويورك، حيث ستصور مشاهد من فيلم And Just Like That: “إنه مكان فاخر جدًا في بارك أفينيو ويحظى بشعبية لدى المصرفيين”. “،” إحياء “الجنس والمدينة”.

قالت: “لقد تناولنا شريحة لحم”.

قالت السيدة أودونيل يوم الاثنين إنه لم يكن من السهل دائمًا مساعدة السيد كوهين في التنقل في ملفه الشخصي العام. “يواجه صعوبة في تلقي الاقتراحات.”

في الأسبوع الماضي، أوضح القاضي المشرف على محاكمة ترامب للمدعين العامين أن سلوك السيد كوهين، بما في ذلك ظهوره على TikTok وهو يسخر من السيد ترامب ويحتقره، كان يسبب مشاكل.

لكن تقييم السيدة أودونيل لما فعله في المحكمة يوم الاثنين كان لا لبس فيه.

“أرسلت له رسالة نصية: “رحلة إلى المنزل”. “لقد انتهى اليوم الأول وقتلته.”

رده؟ “أنا متعب للغاية.”



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى